بسمة وهبه تكشف حقيقة صاحبة الفستان الأزرق

بسمة وهبه تكشف حقيقة صاحبة الفستان الأزرق 
 

كشفت الإعلامية بسمة وهبه ببرنامجها  ٩٠ دقيقة على قناة المحور حقيقة الفتاة صاحبة الفستان الأزرق وتبين الأتى 
إنها فتاة وليست متزوجة كما روجت بعض الإشاعات عنها ، وإنها مازالت طالبة تدرس بكلية الأداب قسم الآثار بجامعة المنصورة .


بسمة وهبه تكشف حقيقة صاحبة الفستان الأزرق
بسمة وهبه تكشف حقيقة صاحبة الفستان الأزرق 






كما وضحت الفتاه بالبرنامج أنها كانت ترقص فى فرح قريبتها وان الفرح كان عائلى وان هناك شخص قام بتصويرها ورفع الفيديوهات لها عبر منصات السوشيال ميديا وإنها قدمت بهذا بلاغ للنائب العام بالقاهرة .

وأيضا اتضح أن الفتاه قد تعرضت للتنمر بسبب الفيديوهات بالجامعه مما جعلها تفكر فى عدم استكمال دراستها ، ولكن الإعلامية بسمة وهبه حذرتها من ذلك ودافعت عنها على الهواء ، ونادت بتقديم بلاغ بالتنمر على الطالبة ياسمين لرئيس جامعة المنصورة .


كل ذلك بعد مرور أيام من انتشار فيديوهات وتريند صاحبة الفستان الأزرق والتى اثارت جدلا عبر منصات السوشيال ميديا بسبب طريقه رقصها وبين انتقاد واتفاق على مثل هذه الطريقة بالرقص فى الأفراح. 

 مما جعل الكثير من منصات الاخبار فى مصر والكثير من اليوتيوبر والبلوجر ينتقدونها بسبب فستانها وطريقة رقصها ، وانتشرت الفيديوهات الخاصة برقصها مما جعلها تريند على جميع منصات السوشيال ميديا ، لذلك كان لابد أن تظهر على الهواء مباشرة لكشف حقيقتها للجميع والدفاع عن نفسها حيث إنها مثل جميع الفتيات قامت بالرقص بفرح قريبتها وليس هدفها البحث عن العريس مثلما ذكرت الإشاعات عنها ولا هى متزوجه وطلقت حيث إنها نفت كل ذلك ووضحت كل شئ يخص الواقعة .





تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق