فيلم "بيت الروبي" على قمة هرم السينما في شباك التذاكر فى أول ثلاث ايام من عرضه


فيلم " بيت الروبي " يحقق أعلى مكاسب وعلى قمة القرن السينمائي بعيد الفطر ٢٠٢٣ .
 

كتب / يحي وحيد

منذ عرض فيلم "بيت الروبي" يوم 21 يونيو الماضي بدور العرض السينمائي، وقد حقق 9 ملايين و223 ألف جنيها في أول 3 أيام ليحتل صدارة شباك التذاكر حتى الآن. 
فيلم "بيت الروبي" على قمة هرم السينما في شباك التذاكر فى أول ثلاث ايام من عرضه
فيلم "بيت الروبي" على قمة هرم السينما في شباك التذاكر فى أول ثلاث ايام من عرضه

 


وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي اجتماعي ، حول زوجين يعانيان من بعض المشاكل بسبب معاناة الزوجة من مشكلة في الإنجاب مما يجعلها تقوم بخطف أحد الأطفال للتغلب على هذه المشكلة .

ويجسد النجم "كريم عبدالعزيز" والنجمة "نور اللبنانية" دور الزوجين، ويجسد النجم "كريم محمود عبدالعزيز" دور شقيقه الأصغر، والعمل من إخراج "بيتر ميمي".

ويعد هذا التعاون الأول بين النجم "كريم عبدالعزيز" والمخرج "بيتر ميمي" سينمائيا ، والتعاون الثالث بشكل عام بعد مسلسلي "الاختيار الجزء الثاني، والجزء الثالث" ، بالإضافة إلي أنهما يستعدان للتعاون سويا في مسلسل "الحشاشين" المقرر عرضه في رمضان 2024، وكانت آخر أعمال النجم "كريم عبدالعزيز" سينمائيا هو فيلم "كيرة والجن" مع النجم "أحمد عز" والمخرج "مروان حامد".



أراء مختلفة عن فيلم فيلم " بيت الروبي " 

وفي نفس السياق تقاربت الآراء على السوشيال ميديا عن فيلم "بيت الروبي"، حيث قالت "فاطمة البتال" :"بيت الروبي فيلم خفيف لطيف يحكي مساوئ ومحاسن السوشيال ميديا بخفة دم".

واتبعها "عزيز" برأيه حيث قال:"بيت الروبي عن تأثير السوشيال ميديا على حياتنا بحبكة حلوة وقالب كوميدي ولا أروع".

يذكر أن ، الكوميديا سيطرت على الموسم السينمائي الحالي، حيث يتنافس العديد من النجوم من خلال أفلام محتواها كوميدي بشكل كبير، حيث يقدم كلا من النجمين "كريم عبدالعزيز" و"كريم محمود عبدالعزيز" بفيلم "بيت الروبي".

وشاركت الفنانة "هنا الزاهد" زوجها "أحمد فهمي" في فيلم "مستر إكس"، كما يقدم الفنان "تامر حسني" بالمشاركة مع الفنانة"دينا الشربيني" فيلم "تاج"، وأخيرا فيلم " البعبع" الذي يقوم ببطولته النجم "أمير كرارة" مع الفنانة "ياسمين صبري"، ليصبح موسم سينمائي كوميدي بشكل كبير.


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق