مبابي ينفي انتقاله الى ريال مدريد

 مبابي ينفي انتقاله الى ريال مدريد 


كتبت/ مريم عبد الفتاح شكري

بعد أن ابلغ اللاعب الفرنسي فريقه الحالي باريس سان جيرمان انه سيرحل عن الدوري الفرنسي بعد نهاية عقده العام المقبل2024 وانه قرر عدم تفعيل بند تمديد العقد لعامٍ اخر  .

مبابي ينفي انتقاله الى ريال مدريد
مبابي ينفي انتقاله الى ريال مدريد 




ترددت اخبار عن انتقاله الي نادي ريال مدريد الاسباني الصيف الحالي وعندما علم اللاعب بهذه الاخبار كتب على حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي ( تويتر) تغريدة يقول فيها انه قال بالفعل انه سيواصل الموسم المقبل مع باريس سان جيرمان حيث يشعر بسعادة كبيرة وأن ما رددته بعض الصحف مجرد أكاذيب .




 كيليان مبابي هو لاعب كرة قدم ماهر يبلغ من العمر أربعة وعشرون عاماً معروف بالدقة في الانهاء والمراوغة والسرعة العالية والقوة.

 


وقد بدأ مشواره في فريق اس بوندي  ثم موناكو ب ثم موناكو ثم انتقل الي باريس سان جيرمان بعقد يبلغ قيمته 180مليون يورو ليصبح بعدها  اغلى مراهق في العالم وثاني اغلى لاعب في العالم ومن افضل مهاجمي العالم في كرة القدم.


وقد انتقل مبابى الي باريس سان جيرمان عام 2017 لعب معهم مأئه وتسعه واربعين مباراة احرز فيهم مائه وخمسة وثلاثين هدف وحصل على جائزة الفتى الذهبي عام 2017 وفاز مع منتخب بلاده فرنسا بكأس العالم عام 2018 وحصل على المركز الثاني كأفضل هداف في البطولة  كما حصل على جائزة افضل لاعب شاب لأدائه الرائع في البطولة وحصل على جائزة هداف كأس العالم لعام 2022 برصيد ثماني اهداف.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق