اعلان وظائف/ الجامعه البريطانية فى مصر تعلن عن وظائف لأعضاء هيئة التدريس .

اعلان وظائف بالجامعه البريطانية فى مصر تعلن عن وظائف لأعضاء هيئة التدريس .


 الجامعة البريطانية في مصر تعلن عن حاجتها لشغل 35 وظيفة شاغرة لأعضاء هيئه التدريس  وموظفين في مختلف التخصصات الكليات المصرية .

اعلان وظائف بالجامعه البريطانية فى مصر تعلن عن وظائف لأعضاء هيئة التدريس .
اعلان وظائف بالجامعه البريطانية فى مصر تعلن عن وظائف لأعضاء هيئة التدريس .

 


ويهتم موقع “مصر الأن”  بنشر الأخبار الخاصة بالوظائف الشاغرة في الجامعات والمعاهد وكافة المؤسسات والهيئات كخدمة لقراء ومتابعي الموقع.

 
وذكرت الجامعة، علي موقعها الرسمي، أن رؤيتها تتمثل فى أن تصبح الجامعة الرائدة في مجال التدريس والبحث العلمي في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا  وتكون منفردة بأن توفر جودة تعليم معترف بها دوليًا، بالشراكة مع الأكاديميين في المملكة المتحدة، وهى تعمل على تطوير معارف وثقافة ومهارات طلابنا. يمكنهم تشكيل مستقبل بلدنا.

وأكملت: نحن نمكّن أعضاء فريقنا من العمل حيثما كانوا في أفضل حالاتهم، مع كون الثقة والتواصل الفعال دائمًا في صميم ثقافة جامعتنا ، وللتقدم للوظائف الشاغرة اضغط هنا

وللتذكره أن الجامعه البريطانيه فى مصر هى واحدة من أهم وأكبر الجامعات الخاصة في مصر، وتقوم بتطبيق أفضل معايير التعليم البريطاني .



 كما تمنح الخريجين شهادتين إحداهما معتمدة من المجلس الأعلى للجامعات المصرية والثانية من الجامعات الأجنبية ذات الشراكة وهي (London South Bank University & Queen Margaret University & Manchester Metropolitan University) .


 والجامعة حاصلة على المركز الرابع في مصر، والأول على مستوى الجامعات الخاصة والتى تعتمد من المجلس الأعلى للجامعات، وذلك وفق تصنيف QS البريطاني في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا .

 كما احتلت الجامعة البريطانية المركز الأول في علم الفيزياء في مصر والمستوى الثالث على دول إفريقيا، وفقًا لتصنيف «شنغهاي».


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق