رفض نقابة المهن الموسيقية لحفلة ويجز فى برلين / اعلان ويجز لحفلة مثيرة للجدل فى برلين

 ويجز يعلن عن حفلة غنائية جديدة فى برلين : 

كتب/ يحي وحيد

قام الفنان المصري أحمد علي "ويجز" بأثارة الجدل على مواقع التواصل بعد نشره لإعلان إقامة حفلة غنائية في برلين مع شركة منظمة تدعى "تيكيت ماستر"وهي شركة ألمانية للحفلات تدعم المثليين ، مما أدى إلى هجوم كبير على "ويجز" من جمهوره.



رفض نقابة المهن الموسيقية لحفلة ويجز فى برلين / اعلان ويجز لحفلة مثيرة للجدل فى برلين
رفض نقابة المهن الموسيقية لحفلة ويجز فى برلين / اعلان ويجز لحفلة مثيرة للجدل فى برلين




   

ويجز يعلن عن حفلته الغنائية الجديدة عبر انستغرام 


 أعلن ويجز من خلال منشور له عبر صفحته على تطبيق إنستغرام  الثلاثاء الماضي عن حفلته الجديدة  قائلا: الجولة العالمية المتوقعة لهذا الموسم جولة WEGZ العالمية وتعتبر تمهيد للموسيقى العربية في جميع أنحاء العالم ، إلا أنه قام بحذف الإعلان بعد حملة لمقاطعته على مواقع التواصل الاجتماعي، ومن المقرر إقامة الحفل يوم 1 إكتوبر 2023 في برلين، كما أنه يستعد لإحياء حفلا غنائيا يوم 15 يوليو المقبل في دبي



رفض نقابة المهن الموسيقية لحفلة ويجز 

وفي نفس السياق رفضت نقابة المهن الموسيقية على تعاون ويجز مع تلك الشركة، حيث قال الدكتور"محمد عبدالله" المتحدث الرسمي بأسم النقابة : إن النقابة لن توافق مطلقا على أن يتعاون ويجز مع شركة تدعم  هذا الجمهور في مجموعة حفلات عالمية من المقرر إحياؤها خلال موسم الصيف .

وكانت ردود الأفعال مهاجمه بشكل كبير لتلك الخطوة من "ويجز" حيث علق "ممدوح العرابي"على تويتر قائلا:"لا استطيع أن أقلل من من خطورة وأهمية الخبر، حتى وإن كنت معتقد إنه ملوش علاقه بالغناء".
وفي نفس الموجه علق "الحساني" قائلا:"لا يمثل المصريين أو حتى المطربين".
لكن تعليق "علي عمر" كان مغاير حيث قال:"ممكن مش عارف اتغفل يعني والله وأعلم".

ويجز يثير الجدل بسبب ملابسه غير المتناسقة فى حفلاته الغنائية بالسعودية : 

الجدير بالذكر أنها ليست المرة الأولى التي يضع ويجز نفسه في محل إثارة الجدل حيث كانت مشكلته الأخيرة مع الملحن "عمرو مصطفى" الذي صرح بأن "ويجز" "يشتري مزيكا أغانيه من الإنترنت".

بالإضافة إلى ظهوره بملابس غير متناسقة على مسرح بوليفارد في المملكة العربية السعودية في العام الماضي أدى لهجوم شديد عليه من قبل النقاد والإعلاميين في مصر على ظهوره بتلك الملابس. 

حتى إن ذكر كلمات أغنية "البخت" ل"ويجز" في امتحان الفرقة الرابعة بكلية الألسن بعين شمس في يناير الماضي ، أثار الجدل حول الامتحان، مما جعل الدكتورة "غادة بلال" مدرس لغويات بقسم اللغة الإنجليزية تعلق قائلة:"الامتحان سهل وبسيط ويتناسب مع جميع الطلاب".
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق