إهانة احمد سعد لمنظمة مهرجان بنزرت فى تونس/ ضجة تحدث بمهرجان بنزرت بين أحمد سعد ومنظمة المهرجان

 

خلاف ينتج عنه إهانة أحمد سعد منظمة المهرجان بتونس

كتب/ يحي وحيد 

في مدينة  بنزرت وخلال إحياء المهرجان الدولي للفنون والرياضة حدثت مشادة كلامية واتهامات متبادلة بين الفنان أحمد سعد ومنظمة الحفل، التي اتهمته بعدم احترام بنود العقد، ليرد عليها " اسكتي انتي اسكتي.. انتي منظمة فاشلة". 


إهانة احمد سعد لمنظمة مهرجان بنزرت فى تونس/ ضجة تحدث بمهرجان بنزرت  بين أحمد سعد ومنظمة المهرجان
إهانة احمد سعد لمنظمة مهرجان بنزرت فى تونس/ ضجة تحدث بمهرجان بنزرت  بين أحمد سعد ومنظمة المهرجان

بداية الأزمة بين أحمد حمد سعد ومنظمة المهرجان بتونس


كتب الفنان أحمد سعد عبر صفحته الشخصية موضحا :    "كانت المرة الأولى لنا في تونس لذا كنا مهتمين لحضور المهرجان رغم صعوبة الوقت وضيقه ، وبعد الحفلة وجدنا منظمة الحفلة تطيح بمبادئ احترام الفنان واحترام القانون وأطاحت ببنود العقد المبرم بيننا وحاولت تشويهنا أمام الإعلام التونسي الحبيب".



وأضاف : "منظمة الحفل أرادت إلزامنا بالتعامل مع الصحافة ، رغم أن ذلك مناقض لبنود الاتفاق بيننا؛ لكن بالرغم من ذلك تكلمت مع الصحفيين وذلك تقديرا للجمهور التونسي وإعلامه".


إقرأ أيضا: ويجز يعلن عن حفلة مثيرة للجدل

إهانة منظمة مهرجان بنزرت للفن والثقافة للفنان أحمد سعد 

وعلى الجانب الآخر، قالت منظمة المهرجان لأحمد سعد خلال لقاءه مع الصحفيين " إنت جاي تاخد 80 ألف دولار وتمشي". وأضافت " تأخر عن المهرجان ساعة ، ولم يقف على المسرح سوى ساعة إلا ربع ، عدم التعاون مع الصحفيين ولذلك يجب عليه الاعتذار". 


إجراء وزارة الشؤون الثقافية التونسية ونقابل المهن الموسيقية نحو إهانه أحمد سعد لمنظمة مهرجان بنزرت 


أوضحت وزارة الشؤون الثقافية التونسية -في بيان- مدى الضرر الناتج عن مثل هذه الأزمات على الصورة التنظيمية لتونس، حيث أن الأزمة وصلت بشكوى الفنان أحمد سعد لدى وزارة الداخلية. 


وفي نفس السياق أصدرت نقابة المهن الموسيقية بيانا تؤكد فيه إجراء تحقيق عاجل بمعرفة النقيب "مصطفى كامل" ، وانتهى إلى إلزام الفنان أحمد سعد باعتذار مصور لنساء تونس لما بدر منه بحق منظمة الحفل". 


أراء نقابة الموسيقى التونسية  على ما فعلته منظمة المهرجان مع الفنان أحمد سعد 


صرح "ماهر همامي" نقيب الموسيقين التونسي " منظمة حفل أحمد سعد هاوية وأقوالها تتضارب في عدة لحظات، وتصريحاتها لا تشرف النقابة أو منظمي الحفلات". 

وأسرد : " لا نريد من الفنان أحمد سعد تقديم اعتذار للمتعهدة و إنما للمرأة العربية التونسية على الكلمة الوحيدة التي قالها". 

رأى عمرو سعد ونقيب الموسيقين على إهانة منظمة المهرجان التونسية لأحمد سعد 


دافع الفنان "عمرو سعد" عن أخيه قائلا:" ما حدث إهانة لنجم مصري، لم يجرؤ أحد أو صحفي على إهانة فنان تونسي أو عربي على أرض مصر ، لأن مصر بتحترم ضيوفها".


كما انتقد المنتج "محمد العدل" نقابة الموسيقين في مصر قائلا: " اعتذار أحمد سعد عن ايه، متصغروناش قوي كده ، احنا أكبر من كده والموسيقيون يستحقون نقيبا مختلفا". 

توضيح أحمد سعد لتفاصيل الخلاف مع منظمة مهرجان بنزرت بتونس 

على نفس الاتجاه ، نشر الفنان "أحمد سعد" علي صفحته 

توضيح للإعلامي التونسي " سمير الوافي" الذي كتب على صفحته الرسمية:" تعرض الفنان أحمد سعد للبهذلة والإهانة ، ولم يتم التقيد بالعقد الممضي واحترامه، لكنه لم يتحدث عن تفاصيل ذلك مترفعا".


أغنية اختياراتي مدمرة حياتى الأكثر إجتماعي على موقع spotify


يذكر أن ، أغنية "اختيارتي مدمرة حياتي" للفنان "أحمد سعد" في فيلم "مستر إكس" حققت نجاحا كبيرا لتكون في الترتيب الثاني للأغاني الاكثر استماعا على موقع "spotify".

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق