تسريب امتحان اللغة الإنجليزية للثانوية العامة 2023

 تسريب امتحان اللغة الإنجليزية للثانوية العامة  2023 

كتبت/ مريم عبد الفتاح شكري

على خلاف الامتحانات السابقة التي شهدت حالة من الهدوء والانضباط فإن امتحان اللغة الإنجليزية اليوم شهد العديد من حالات الغش وتسريب  الامتحان التي تم السيطرة عليها سريعاً.


تسريب امتحان اللغة الإنجليزية للثانوية العامة  2023

 تسريب امتحان اللغة الإنجليزية للثانوية العامة  2023 


تسريب امتحان اللغة الإنجليزية بإدارة الشروق:

بعد بداية اللجنة قامت الطالبة (هـ. م) التابعة لإدارة الشروق بتصوير الامتحان على الهاتف ونشره ولكن تم ضبطها في ثواني قليلة لأنه كان يظهر رقم جلوسها والباركود الخاص بها في الصور .

 وتم تطبيق القرار الوزاري رقم 32لعام 2018 بشأن أحوال الغاء الامتحان والحرمان منه لمدة عامين، وتم التحفظ على الهاتف المحمول على الفور وعمل محضر بحالة الغش، وتم استدعاء الملاحظين المسؤولين عن اللجنة للتحقيق معهم في مقر الوزارة

محاولة تسريب إمتحان اللغة الانجليزية بإدارة بنها

كما تم ضبط أحد المراقبين في مدرسة العبور الثانوية ببنها وهو يحاول تصوير نموذج الامتحان رقم (د) وارساله الى شقيقته وتم احالته للتحقيق.



ضبط مجاولة تسريب امتحان اللغة الإنجليزية بشبين القناطر 

وتم ضبط طالبة أيضا في مدرسة نوى المشتركة التابعة لشبين القناطر بمحاولة تصوير الامتحان وارساله الى شخص ما على تطبيق الواتساب وتم اتخاذ الإجراءات القانونية ضدها والتحفظ على الهاتف الخاص بها .


تسريب امتحان اللغة الإنجليزية للثانوية العامة  2023

 تسريب امتحان اللغة الإنجليزية للثانوية العامة  2023 


وزارة التربية والتعليم تحذر الطلاب الثانوية العانة من تسريب الغش وشاومينج

إقرأ أيضا: اوائل الدبلومات الفنية

كما ان شاومينج قام بنشر صور الامتحان في جروبه الخاص في تليجرام معلقاً (صور امتحان الإنجليزي واضحة والمدرسين جاهزين للإجابة) وحذرت وزارة التربية والتعليم الطلاب من اتباع شاومينج حيث انه من يتبعه سوف يتم معاقبته بالحرمان من الامتحان.



تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق