إليك 3 أسرار للحفاظ على جمالك طوال العمر

  3 أسرار للحفاظ على جمالك طوال العمر 

كتبت/  ريهام محمد عبد التواب

 تسعى المرأة دائما للحفاظ على جمالها، ومن خلال سعيها الدؤوب تجد نفسها غارقة بين المنتجات التجارية والوصفات الطبيعية التي لا حصر لها. 

3 أسرار للحفاظ على جمالك طوال العمر
3 أسرار للحفاظ على جمالك طوال العمر 


سوف نوضح لك عزيزتي في هذا المقال بعض الأسرار التي تساعدك في المحافظة على جمالك طوال العمر .


أولا الهدوء والسلام النفسي:

   أهم تلك الأسرار هي أن تمتلكي نفسا هادئة لا تتأثر سريعا حافظي على هدوءك وسلامك النفسي فالضغط النفسي والتوتر أول عدو لجمالك ويؤثر مباشرة على صحتك النفسية ويظهر هذا بوضوح على ملامح وجهك وشعرك لذا حاولي أن تتخلصي من الضغوطات أولا بأول وحاولي أن تجدي في نهاية يومك ملاذا آمنا يعيد لك سكينة الروح كقراءة القرآن أو قيام ليل أو قراءة اي شيئ تفضلين .



ثانيا الرياضه والتأمل

         أما الاخر هو ممارسه الرياضه فممارسة الرياضة تساعدك أيضا للتخلص من التوتر كما أنها تساعد الجسم على إفراز هرمون السيراتونين المسمى بهرمون السعاده فبجانب تأثيرها المباشر على صحتك النفسية فهي تؤثر أيضا على صحتك الجسدية وتساعدك في الحصول على قوام ممشوق وعظام اقوى ومفاصل أشد صلابه .

ثالثا الغذاء الصحي:

  أما الاخير فهو الغذاء عليك الاهتمام بتناول غذاء صحي متكامل به جميع العناصر الغذائية التي يحتاجها الجسم فذلك يعطيك جرعة من النشاط والحيوية التي تمكنك من أداء عملك على الوجه الأمثل دون مشقة وعناء كما أنه أثبتت دراسات عديدة أن شرب الماء باستمرار يفيد في ترطيب البشره والشعر ويظهر البشره بشكل اصغر وأكثر نضارة.

 في النهاية إذا قمت بالمحافظة على تلك الأركان في يومك أعدك بأن تحافظين على جمالك طوال العمر دون الحاجة الى المنتجات التجارية والوصفات الطبيعية .

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق