كيف تكونين أنثى جذابة ورقيقة ؟

 كيف تكونين أنثى جذابة ورقيقة ؟


كتبت / خلود عبد الرحمن


من الصفات التى تعمل على إبراز جمال الفتاة الطبيعى وتجعلها محط إعجاب الاخرين الرقة والجاذبية ووصف الفتاة بهذة الصفات يمنحها شعوراً رائعاً ويزيد من ثقتها وتقبّلها لنفسها. 


كيف تكونين أنثى جذابة ورقيقة ؟
كيف تكونين أنثى جذابة ورقيقة ؟



وهناك اعتقاد أن الجاذبية ترتبط بالمظهر الخارجى فقط ولكن هذا ليس بصحيح ولكن عليها أن تقوم بالتركيز على تحسين طباعها وصفاتها الشخصية، لكي تصبح أنثى جذابة من الخارج والداخل.



إقرأ أيضا : المرأة العاملة بين المنزل والعمل


صفات الأنثى الرقيقة والجذّابة 


١-التواضع

 وهو أن تتصرف الفتاة على طبيعتها كما هى دون تصنع وأيضا تقبل الاخرين كما هم


٢- تجنب كثرة وضع مستحضرات التجميل


 يجب استخدام المكياج باعتدال، وتجنب المبالغة في وضع المساحيق المختلفة؛ فذلك يعطي انطباعاً خاطئاً عن الفتاة، أما البساطة والمظهر الطبيعي فتعمل على إظهار شخصية الفتاة بشكلٍ أفضل، ويجعلها تبدو أكثر رقةً وجمالاً ونعومةً. 


٣-الصراحة والصدق

 هم أجمل الصفات التى يجب أن تتحلى بهم الفتاة

٤- التحدث بلطفٍ الصوت الهادئ والمنخفض من أفضل صفات الفتاة الرقيقة، فلا يجب أن تلجأ الفتاة إلى الصراخ والصوت المرتفع لجذب الانتباه إليها، وإنما عليها الالتزام بالتحدث بهدوءٍ وأدبٍ .




٥-الاهتمام بمساحتها الشخصيّة

 يجب على كل فتاةٍ أن تحظى بالوقت الخاص بها وذلك للاهتمام بنفسها وبجمالها، كأن تعمل على وضع ماسكات العناية بالبشرة، والاعتناء بشعرها، وأن تحصل على قسطٍ كافٍ من النوم 


٦- احترام الآخرين 

تمتُّع الفتاة بالجاذبية والرقّة لا يقتصر بشكلٍ كامل على المظهر الخارجي، بل يتعيّن عليها كذلك أن تكون شخصاً جيداً من الداخل.

ومن الأمثلة على ذلك تقديم المساعدة للأشخاص الذين يحتاجونها مثل كبار السن أو الأطفال، كما يجب عليها التحلّي بآداب الحوار، فعند إجراء محادثةٍ مع شخصٍ ما يجب أن توليه كامل اهتمامها.

 وأن لا تعمل على مقاطعته أثناء الحديث، فمثل هذه الأمور وإن كانت بسيطة فإنها تزيد من احترام الآخرين .

 

٧-المحافظة على الرشاقة والاهتمام بصحة الجسم

وذلك باتّباع نظامٍ غذائي صحي، وشرب كمياتٍ كافيةٍ من الماء، وممارسة التمارين الرياضية

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق