أمل عرفة في ضيافة المملكة الأردنية الهاشمية

 أمل عرفة في ضيافة المملكة الأردنية الهاشمية 


حوار / بيان مقبل 


نجمة بكافة المقاييس وبمجالات مختلفة، استطاعت أن تكسب محبة الجمهور واهتمامه بمعرفة أخبارها وانتظاره لجديدها على المستوى الشخصي والمهني ، إنها فنانة سورية حققت نجاحاً عربياً مميزاً من خلال مجموعة كبيرة من الأعمال الفنية الغنائية والتمثيلية والإعلامية.

أمل عرفة في ضيافة المملكة الأردنية الهاشمية

               أمل عرفة في ضيافة المملكة الأردنية الهاشمية 




بابتسامة جميلة كالعادة استقبلتنا وكان لنا عظيم الشرف في هذا اللقاء الجميل ، معنا ومعكم في ضيافتنا الفنانة والنجمة السورية أمل عرفة . 


أستاذة أمل أهلاً وسهلاً بكِ في المملكة الأردنية الهاشمية ، في البداية تمت دعوتكِ كضيفة شرف لحضور فعاليات مهرجان جرش لسنة ٢٠٢٣ .

وخاصة في الندوة الحوارية التي كانت بعنوان مفهوم الدراما وأهمية نقل الواقع المعاش للجمهور ، كيف تلقيتي هذه الدعوة ؟ 


أهلاً وسهلا بكِ ، في الحقيقة كان لي عظيم الشرف أن أتواجد في فعاليات مهرجان جرش ، لأنه مهرجان عريق وثقافي ومهم جداً ، وهذه الندوة الحوارية في الحقيقة كانت خطوة جميلة بالنسبة لي ، فوجودي بين الأستاذة والأسماء الكبيرة شرفٌ كبير .

 وتصريحاتي عن المواضيع الحساسة والمهمة التي تخص الدراما العربية ، كان لابد أن نتحدث عنها في ندوة حوارية مهمة ضمن فعاليات مهرجان مهم كمهرجان جرش . 


إقرأ أيضا : هدى حسين ضيفه مهرجان جيرش


أهلا بكِ بيننا أستاذة أمل ، في الحقيقة هناك سؤال مهم جداً أود أن أطرحه على شخصكِ الكريم ، بالنسبة لكثرة المسلسلات التركية المعربة .

 كما نرى بأننا على مدار سنة كاملة نشاهد زخم كبير من عرض هذا اللون من الدراما ، ألا تعتقدي أن وجودها بهذه الكثرة يؤثر على وجودكم على الساحة الفنية خاصةً بأن وجودكم كوجوه طالما عشقها الجمهور العربي يقتصر فقط في شهر رمضان المبارك ، ما قولكِ ؟ 


في الحقيقة الدراما التركية المعربة هي واقع الحال ، وهذا ذوق المشاهد العربي ، هناك من يحب متابعتها ويستمتع أثناء مشاهدتها ، وهناك من لا يستهوي هذا اللون من ألوان الدراما ، ولكن في المطلق من وجهة نظري لا شيء يلغي ما قدمناه وما سنقدمه . 



جميل جداً ، أستاذتي الفاضلة ما هي خطواتكِ القادمة ومشاريعكِ المستقبلية ؟ 


لا أستطيع أن أوافيكم بمستجدات أعمالي القادمة في الوقت الحالي . 


نتمنى لكِ التوفيق أستاذة أمل ونتمنى لكِ النجاح في ماهو قادم ان شاء الله . 


شكراً لكِ عزيزتي ، شكراً جزيلاً لكِ .

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق