احتفال النادي الأهلي بالموسم الذهبي

 احتفال النادي الأهلي بالموسم الذهبي

كتبت/ مريم عبد الفتاح شكري

احتفل النادي الأهلي في يوم الأربعاء الماضي بالموسم الذهبي حيث تم تحقيق إنجازات كبيرة سواء في مختلف الرياضات او في تطوير البنية التحتية وانشاء المشروعات الناجحة في النادي وتم الاحتفال في ملعب التتش بالجزيرة .

احتفال النادي الأهلي بالموسم الذهبي
احتفال النادي الأهلي بالموسم الذهبي


 وتم الاحتفال بالنجاح المبهر الذي حققته فرق النادي في مختلف الألعاب الرياضية الفردية والجماعية وعلى راسها رياضة كرة القدم الذي تم تحقيق خمس بطولات في هذا الموسم وهم دوري ابطال افريقيا والدوري المصري الممتاز وكاس مصر وبطولتين للسوبر المصري.


احتفال النادي الأهلي بالموسم الذهبي:


تم بناء هرم في ملعب التتش وتم وضع جميع البطولات التي حققها النادي في هذا الموسم في مختلف الرياضات والبطولات المحلية والقارية على درجات الهرم وعلى راس الهرم وضعت بطولة دوري ابطال افريقيا الحادية عشر الذي حصل عليها النادي الأهلي هذا الموسم.




وقام النادي الأهلي بدعوة جميع أبنائه من مختلف الأجيال وعلى رأسهم كابتن مؤمن زكريا وكابتن سيد عبد الحفيظ وقام كابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي بتكريم أبناء النادي الأهلي المخلصين مثل عم حارث المسؤول عن غرفة الملابس للفريق الأول لكرة القدم .

 وكرم جميع اللاعبين بالنادي الأهلي والأجهزة الفنية وكرم رعاة النادي الأهلي وبدأ الخطيب كلامه بتوجيه رسالة شكر للكابتن سيد عبد الحفيظ الذي غاب عن الاحتفال بدون ابداء أسباب حيث قال :" هبدأ كلمتي بشكر للكابتن سيد عبد الحفيظ، هو احد ابناء النادي المتميزين وعمل بإخلاص وأدى رسالته على مدار 12 سنة، وبشكره على كل ما قدمه للنادي الأهلي " 

وقال ايضاً: ان النادي الأهلي جيل بيسلم جيل وده احد أسباب نجاح النادي والنادي دايما هيكون مفتوح لأبنائه المخلصين في أي وقت.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق