مانشيستر سيتى يستقبل ويودع النجوم / ملعب الإتحاد بين الوداع والإستقبال والأنتقالات

 مانشيستر سيتى يستقبل و يودع النجوم

كتب/ سليمان صبوح


بدأ صاحب اللقب مانشيستر سيتي رحلة الدفاع عن لقبه بقيادة مدربه الاسباني بيب غوارديولا فبعد أن رفض الألماني إلكاي غوندوغان تجديد عقده مع الفريق .

ملعب الإتحاد (مانشيستر) يستقبل ويودع اللاعبين
مانشيستر سيتى  يستقبل ويودع النجوم


وانتقل إلى نادي برشلونة الإسباني قام قطب مانشيستر الأزرق بالتعاقد مع الكرواتي ماتيو كوفاسيتش قادما من البلوز تشيلسي و يذكر انا اللاعب مثل ريال مدريد في سنين سابقة.


انتهاء أزمة الظهير المشاكس بالإتحاد


تشير آخر الأخبار أنه تتم التوصل إلى اتفاق مع النادي الكتلوني لانتقال البرتغالي جواو كانسيلو بعد انتهاء إعارته إلى بايرن ميونخ الموسم الماضي

.

تعزيز الخط الخلفي بالاتحاد 

و النادي الآن على بعد خطوات قليلة من حسم صفقة الكرواتي الآخر غفارديول من لايبزيغ الألماني بصفقة قد تصل إلى 80 مليون يورو.

صفقات متوقعة للإتحاد ( مانشيستر )

الانجليزي كايل وكر لم يتوصل بعد إلى اتفاق لانتقاله إلى ملعب الأليانز ارينا في ميونخ كذلك البرتغالي بيرناردو سيلفا ما زال يحلم بارتداء ألوان البلوغرانا و يتم الآن التفاوض مجددا للوصول إلى صيغة تنقله إلى ملعب الكامب نو قبل انتهاء هذا الميركاتو.

 



مانشيستر من أوروبا إلى آسيا


بدوره الجزائري رياض محرز لم يجدد عقده و وصل مؤخرا إلى أهلي جدة السعودي و يسعى السيتي لتعويضه حسب آخر الأخبار بالبلجيكي الشاب دوكو لاعب رين الفرنسي الذي يتميز بالسرعة العالية و القدرة الرائعة على مراوغه خصومه.


توقعات حصول مانشستر على اللقب الرابع على التوالي

هل سينجح المدرب الاسباني بتأكيد سطوته المرعبة على البريميرليغ أم أن لاعبيه وصلوا إلى مرحلة التخمة بعد تحقيق نجمتهم الأولى في أوروبا؟!

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق