هدى حسين ضيفة فعاليات مهرجان جرش فى العاصمة عمان

 هدى حسين ضيفة فعاليات مهرجان جرش في العاصمة عمان 


حوار / الاعلامية بيان مقبل 


تُعتبر هُدى حسين من الفنانات المتألقات التي لمعت في التمثيل والغناء، وتنوعت أعمالها ما بين التلفزيون والمسرح ولها في هذا المجال ما يزيد عن 35 عامًا مع العلم أنها تنتمي لأحد أشهر العائلات الفنية .

هدى حسين ضيفة فعاليات مهرجان جرش فى العاصمة عمان
هدى حسين ضيفة فعاليات مهرجان جرش فى العاصمة عمان


 كما لها دوراً كبيراً في مسرح الطفل، إذ تُعتبر من مؤسسيه، وكانت مسرحية السندباد البحري أول عمل تشارك فيه وهي الآن من فنانات الصف الأول في الكويت.


معي ومعكم في ضيافتنا الفنانة الكويتية هدى حسين . 


أستاذة هدى أهلاً وسهلاً بكِ معنا في المملكة الأردنية الهاشمية ، بدايةً أستاذة هدى أنتِ حللتِ ضيفة شرف لفعاليات مهرجان جرش الثقافي في العاصمة عمان ، كيف تلقيني الدعوة وكيف ترين الفعاليات ؟ 


أهلاً وسهلاً بكِ عزيزتي ، في الواقع أنا سعيدة جداً بوجودي في أراضي المملكة الأردنية الهاشمية ، وأعتبر الأردن بلدي وحبيبي وعائلتي وأصدقائي ، فقد عشت مع الكثير من الأردنيين منذ طفولتي في الكويت ، فأنا جزء من هذا المجتمع الجميل ، كما أنتي سعيدة بحضوري فعاليات مهرجان جرش الثقافي وأشكرهم على هذه الدعوة الكريمة ، وفخورة جداً بوجودي بين نخبة كبيرة من الفنانين المصريين والأردنيين ، وسعيدة جداً بالاسئلة التي طُرحت من خلال الجمهور الأردني ، فوجدت ثقافة عالية ، وحب كبير للفن حقيقةً . 


إقرأ أيضاأمل عرفة في ضيافة المملكة الأردنية الهاشمية


أهلا بكِ أستاذتي العزيزة مرةً أخرى في بلدك الأردن ، أستاذة هدى من وجهة نظركِ كفنانة لها تاريخ طويل في الدراما العربية ولها تأثيرها الكبير والضخم على الجمهور العربي ، ما هو سبب إقبال الجمهور على مشاهدة الدراما أكثر من مشاهدتهم للسينما وحضورهم للمسرح ؟ 


لأن الدراما مُتابعة وأنتِ جالسة في بيتك ، أما السينما فهي تحتاج إلى المواصلات المختلفة للذهاب إليها لمشاهدة الأعمال المعروضة ، أيضا المسرح يحتاج إلى المواصلات وحجز التذاكر للذهاب إليه ، لهذا السبب يُقبل الجمهور على الدراما أكثر من السينما والمسرح ، أيضاً سبباً آخر ، وهو عرض العمل الدرامي في أكثر من محطة مختلفة سواء في مصر ، سوريا والخليج ، فكلها تعرض أمام الجمهور بكبسة زر . 



ما هي خطواتكِ المستقبلية ومشاريعكِ القادمة ؟ 


هناك عمل درامي مع الكاتبة هبة مشاري ، والمخرج علي العلي وسيعرض في رمضان القادم بحول الله ، ولدي عرض مسرحي في المملكة العربية السعودية لمدة ٦ أيام ، ٣ أبام في العاصمة الرياض ، و٣ أيام في منطقة الدمام مع الأستاذ عبد العزيز مسلّم . 



نتمنى لك التوفيق أستاذة هدى ، شكراً جزيلاً لكِ . 


شكراً جزيلاً .

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق