مانشيستر يونايتد يدخل في صراع على اللقب هذا الموسم

 مانشيستر يونايتد يدخل في صراع على اللقب هذا الموسم

كتب / سليمان صبوح


بعد احتلال مانشيستر يونايتد المركز الثالث العام الماضي يسعى هذا الموسم للمنافسة جديا على المركز الأول و اللقب الغائب عن خزائنه من 10 سنوات مع مدربه الهولندي إيريك تين هاغ الذي بدأ باستعادة رفاق الدرب حين كان مدربا لنادي أياكس أمستردام.

مانشيستر يونايتد يدخل في صراع على اللقب هذا الموسم
مانشيستر يونايتد يدخل في صراع على اللقب هذا الموسم 



انتهاء رحلة الاسباني دافيد ديخيا مع مانشيستر يونايتد


تعاقد المدرب الهولندي مع الحارس الكاميروني أندريه أونانا قادما من نادي انتر ميلان الإيطالي بعد عدم تجديد عقد حارسه المخضرم ديخيا بعد سنوات كثيرة قضاها في مسرح الأحلام الأولد ترافولد و يتميز الكاميروني بقدرته على اللعب جيدا بقدميه إضافة إلى شخصيته القوية في قيادة الخط الخلفي للفريق.


تدعيم خط الوسط من جديد 


بعد تعاقده مع البرازيلي كاسيميرو الموسم الماضي الذي أضاف قوة كبيرة لخط وسط الفريق فقد أنهى الشياطين الحمر مسألة التعاقد مع الشاب الانجليزي مايسون ماونت من جاره اللندني تشيلسي .

يضاف إلى نجوم الفريق الدنماركي إيركسن و البرتغالي برونو فيرنانديز و يحاول المدرب تين هاغ ضم لاعبه السابق المغربي سفيان مرابط من نادي فيورنتينا الإيطالي و في حال تمت الصفقة سيمتلك الشياطين الحمر خط وسط هو الأقوى و الأشمل في الدوري.

إقرأ أيضا: كرستيانو يعترف بصعوبة المباراة مع الزمالك ويتبادل قميصه مع شيكابالا

حل معضلة الهجوم و تسجيل الأهداف


بعد رحيل الأسطورة كريستيانو رونالدو عوضه النادي بالهولندي فيغورست الذي لم يستطع تسجيل أي هدف في البريميرليغ و مع تذبذب مستوى الانجليزي راشفورد بحث النادي عن مهاجم حاسم .

 حاول في البداية التعاقد مع النجم هاري كين من السبيرز لكن مطالب النادي اللندني المرتفعة حالت دون نجاح الصفقة ف اتجه إلى إيطاليا و يحاول حسم صفقة الدنماركي راسموس هويلاند من نادي اتلانتا بعد تقديمه لموسم جيد جدا في السيري اي و تقدر قيمة الصفقة ب75 مليون يورو يأمل النادي الانجليزي بحسمها سريعا قبل بداية البريميرليغ قريبا.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق