كرستيانو يعترف بصعوبة المباراة مع الزمالك ويتبادل قميصه مع شيكابالا

 كرستيانو يعترف بصعوبة المباراة مع الزمالك ويتبادل قميصه مع شيكابالا

كتب/ السيد إبراهيم 


شهدت مباراة اليوم بين الزمالك والنصر الكثير من الاحداث التي لتقت رواجًا وتفاعلًا عند الكثيرين. حيث لعب فويق الزمالك مباراته الاخيره في بطولة كأس الملك سلمان البطوله العربيه بعد ان حصل الزمالك على المركز الثالث في المجموعه الثالة والتي كانت تضم النصر السعودي والاتحاد المنستيري والشباب السعودي . 

كرستيانو يعترف بصعوبة المباراة مع الزمالك ويتبادل قميصه مع شيكابالا
كرستيانو يعترف بصعوبة المباراة مع الزمالك ويتبادل قميصه مع شيكابالا 

نتيجة المباراة بين الزمالك والنصر السعودي 

تعادل فريق الزمالك المصري مع نظيره النصر السعودي بهدف مقابل هدف لكل من الفريقين في مباراة اليوم التي انتهت منذ دقائق على على ارض استاد مدينة الملك فهد بالطائف ولهذا يخرج فريق الزمالك من البطوله العربيه بعد احتلاله للمركز الثالث بالمجموعه الثالثه، والتي حقق فيها الزمال الفوز في هذه البطوله امام الاتحاد المنستيري ، وخير امام فريق الشباب السعودي وينتهي بالتعادل مع النصر السعودي   


 اهداف الزمالك والنصر السعودي اليوم

قام الزمالك بتسجيل هدفه الاول بواسطة اللاعب احمد سيد زيزو بعد حصوله على ركلة جزاء 

ثم قام كرستيانو رونالدو بإحراز هدف التعادل بالدقيقه 86 برأسيه في شباك نادي الزمالك وبهذه النتيجه يخرج فريق الزمالك مع مدربه الكولومبي خوان اوسوريو مع رصيد 4نقاط .

ويتأهل فريق النصر مع مدربه البرتغالي لويس كاسترو ، الى الدور ربع النهائي لمواجهة نظيره المغربي فريق الرجاء الذي يتصدر المجموعه الرابعه بعد مباراه قويه ومليئه بالنديه والمنافسة بين الفريقين  .



 قيام شيكابالا بتبادل قميصه مع كرستيانو رونالدو 

قام لاعب وقائد فريق نادي الزمالك محمود شيكابالا بتبادل القمصان مع النجم البرتغالي وقائد فريق النصر السعودي كرستيانو رونالدو بعد نهاية المبارة بين الفريقين في البطوله حيث توجه شيكابالا الى كرستيانو رونالدو وقام بالقاء التحيه له وانتهى الحديث بتبادل القمصان الخاصه باللاعبين .


إقرأ أيضا: مانشيستر يونايتد يدخل في الصراع على اللقب هذا الموسم


 تصريحات كرستيانو رونالدو بعد مباراته مع الزمالك 

وقام كرستيانو رونالدو بالاثناء على اداء فريق الزمالك خلال المباراه بين الفريقين وقال كرستيانو رنالدو في تصريحاته التي عقب اللقاء الللدي اقيم في مدينة الملك فهد بالطائف :"المباراه اليوم كانت صعبه ولكن في النهاية حققنا التعادل الذي قادنا لبلوغ الدور ربع النهائي " 

وتابع القول:اليوم تأثرنا بأرضية الملعب الصلبة وغير الجيده ولكن المستوى سيتطور مع مرور الوقت في اللقاءات القادمه .

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق