اقالة كابتن سيد عبد الحفيظ من منصبه في النادي الاهلي

 اقالة كابتن سيد عبد الحفيظ من منصبه في النادي الاهلي ومشاوره مع النادي

كتبت/ مريم عبد الفتاح شكري

من أيام قليلة أعلن النادي الأهلي توجيه الشكر لمدير الكرة العام كابتن سيد عبد الحفيظ وقال مصدر بالنادي الأهلي ان سبب الإقالة هو صنع كوادر جديدة فقط .

 

اقالة كابتن سيد عبد الحفيظ من منصبه في النادي الاهلي
اقالة كابتن سيد عبد الحفيظ من منصبه في النادي الاهلي

إقالة كابتن سيد عبد الحفيظ من منصبه:


 ونفت ما تردد بشأن سبب الإقالة هو تدخلاته الفنية وان كابتن سيد عبد الحفيظ لديه الخبرة الكافية التي تجنبه هذه الأخطاء الصغيرة ونفت ايضاً ان مستر كولر المدير الفني للنادي الأهلي طلب رحيل سيد عبد الحفيظ من منصبه وأكدت ان العلاقة بينهم كان جيدة جدا وان كابتن سيد عبد الحفيظ أحد أبناء الأهلي المخلصين.

وأعلن النادي الأهلي عن مدير الكرة الجديد وهو كابتن خالد بيبو وقام الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي بعمل اجتماع خاص معه لترتيب أولويات المرحلة القادمة.



تاريخ كابتن سيد عبد الحفيظ مع النادي الأهلي:

كان كابتن سيد عبد الحفيظ من ناشئين النادي الأهلي وصعد للفريق الأول عام 1997 وفاز ب 14 بطولة مع النادي الأهلي وهم 6 بطولات دوري ممتاز .

وحصل على بطولتين كأس مصر ، وبطولتين كأس السوبر المصري، وبطولتين دوري ابطال افريقيا، وبطولة واحده للسوبر الافريقي ، وفاز مع الفريق بكأس النخبة العربية مرة وحيدة.

ثم اصبح مدير لكرة في النادي الأهلي عام 2010 وفاز ب21 بطولة مع الفريق وهو في هذا المنصب وهم 7 بطولات دوري ممتاز و 5بطولات دوري أبطال أفريقيا.

 و 4بطولات سوبر أفريقي، و5بطولات كأس السوبر المحلى، وحصل على الميدالية البرونزية مرتين متتاليتين في بطولة كأس العالم للأندية قطر 2021 والإمارات 2022

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق