الأهلي يخسر اول بطولة له في الموسم

 الأهلي يخسر اول بطولة له في الموسم

كتبت/ مريم عبد الفتاح شكري


خسارة الأهلي لأول بطولة في الموسم:

خاض اليوم النادي الأهلي مباراة امام اتحاد العاصمة الجزائري في بطولة كأس السوبر الافريقي على الأراضي السعودية في الطائف على استاد مدينة الملك فهد في تمام التاسعة مساءً .

الأهلي يخسر اول بطولة له في الموسم
الأهلي يخسر اول بطولة له في الموسم



وانتهت المباراة بخسارة النادي الأهلي من اتحاد العاصمة الجزائري 1-0 من ركلة جزاء وتم الغاء هدف للأهلي في بداية المباراة ليخسر الأهلي اول بطولة له في الموسم وكان أداء اللاعبين به بعض الثقة الزائدة التي تسببت في فقدان الكرة واستقبال هدف وضياع العديد من الفرص .


وكانت تشكيلة الأهلي كالتالي:


في حراسة المرمى محمد الشناوي وفي الدفاع علي معلول ومحمد عبد المنعم ورامي ربيعة ومحمد هاني وفي خط الوسط مروان حمدي واليو ديانج وامام عاشور وفي الهجوم محمود كهربا وحسين الشحات ورضا سليم.


وبعد انتهاء المباراة واجه لاعبي الأهلي غضب الجماهير حيث يرى معظم جماهير المارد الأحمر ان سبب الخسارة هو ثقة كولر الزائدة هو واللاعبين وانهم لم يعطوا الماتش الاهتمام المطلوب وبعض اللاعبين الاساسين لم يكونوا في مستواهم الطبيعي حيث كان يتوقع الجمهور أداء افضل من هذا خصوصا بعد عودة اللاعبين من معسكر النمسا.


تاريخ مواجهات الفريقين:


لم يتقابل الفريقين سوى مرتين فقط عام 2005 في بطولة دوري ابطال افريقيا في دور ال 16 وفاز الأهلي وتأهل على حساب اتحاد العاصمة الجزائري.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق