بايرن ميونخ يكتسح بوخوم بسباعية نظيفة وينفرد بصدارة البوندزليجا

 بايرن ميونخ يكتسح بوخوم بسباعية نظيفة وينفرد بصدارة البوندزليجا 


كتب / محمد خميس الزيني 


نجح بايرن ميونيخ، بقيادة مهاجمه الدولى الانجليزي هارى كين، بإمطار شباك منافسه بوخوم، بسبعة أهداف نظيفة، في إطار منافسات الدورى الألماني لكرة القدم.

بايرن ميونخ يكتسح بوخوم بسباعية نظيفة وينفرد بصدارة البوندزليجا
بايرن ميونخ يكتسح بوخوم بسباعية نظيفة وينفرد بصدارة البوندزليجا 


وغرد البايرن وحيدا، في صدارة الدورى، وبفارق ثلاث نقاط عن اليفركوزن، صاحب العشر نقاط ومباراة أقل، عن ميونيخ الذى نجح في مواصلة أدائه المتميز، خلال الفترة الماضية ومواصلة مسيرة عدم الهزيمة، منذ خسارة السوبر أمام لايبزيج.


وجائت الأهداف كالآتي، بعد بداية المباراة، عند الدقيقة الرابعة، وبتمريرة رائعة من الجناح الفرنسي كنجسلى كومان، للمهاجم الكاميرونى تشوبو موتينج ليحرز اول الأهداف في اللقاء.


ثم وبعد مرور أقل من عشر دقائق، أحرز هارى كين ثاني الأهداف، بتسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء، عند الدقيقة 12 من زمن المباراة.


وجاء ثالث الأهداف، من ضربة ركنية نفذها كيميش، ليرتقي المدافع الهولندي ماتيس دى ليخت، ويسكنها شباك بوخوم، في الدقيقة ال 30 من الشوط الاول.


وأضاف ليروي سانى رابع الأهداف، وبأسيست من النجم هارى كين، ليعلن عن الهدف الاخير في الشوط الاول، للكتيبة البافارية وجاء ذلك عند الدقيقة 38، من أحداث المباراة.


وبعد العودة من الاستراحة، وجه بايرن ميونيخ ضغوط أكبر علي بوخوم، ليحصل علي ركلة جزاء نفذها الأمير الانجليزي بنجاح، ليسجل ثاني أهدافه والهدف الخامس لفريقه، بعد مرور عشر دقائق من زمن الشوط الثاني.


وكانت محاولات بوخوم بائسة ومن دون انياب حقيقة، على مرمى العملاق البافارى واستمر سعى البايرن لزيادة الغلة التهديفيه، ونجح البديل ماتيس تيل من ترك بصمة له في المباراة الرابعة على التوالي، عندما تكفل بتسجيل سادس الأهداف عند الدقيقة 81.


واختتم كين مهرجان الأهداف، عند الدقيقة 88 من زمن المباراة، بعد تمريرة رائعه من الدولى المغربي نصير مزراوى، على القائم الاول ليسكنها الأمير هارى شباك بوخوم، معلنا عن سابع الأهداف وأول هاتريك له هذا الموسم مع فريقه بايرن ميونيخ.


واكمل البايرن هيمنته التاريخية، على فريق بوخوم مسجلا فوزه ال 50، حيث تقابل الفريقان من قبل في 73 مباراة وكانت هذه المباراة رقم 74، وفاز البايرن ميونيخ في 49 مباراة، وتعادل في 15 وخسر في 8 مواجهات ، وكرر العملاق فوزه بنفس النتيجة.


حيث سبق وسجل بايرن ميونيخ، أكبر نتيجة في تاريخ مواجهات الفريقان، بسبعة أهداف دون رد في موسمي 2021 ، 2022.


ودخل توخيل اللقاء بتشكيل مكون من.


في حراسة المرمى: أولريش


في خط الدفاع: ديفيز، دي ليخت، مين جاي، نصير مزاروي.


في خط الوسط: كيميتش، كومان، لايمر.


في خط الهجوم: هاري كين، ساني، تشوبو مواتينج.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق