مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني

 مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني 

كتبت/ مريم عبد الفتاح شكري

لعب اليوم النادي الأهلي أولى مبارياته في بطولة دوري ابطال افريقيا امام فريق سيمبا التنزاني على ملعب بنيامين مكابا الوطني في مدينة دار السلام التنزانية والتي انتهت بتعادل الفريقين ايجابياً 2-2 حيث أهدر الأهلي فرص عديدة وفرط في الفوز بالمباراة بسهولة.

مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني
مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني


مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني:


حيث افتتح التسجيل رضا سليم لاعب الاهلي في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع في الشوط الأول من خلال تمريرة متميزة من محمود كهربا .

ثم سجل سيمبا هدف التعادل في الدقيقة 53 بعد خطأ من ياسر إبراهيم ومحمد الشناوي

ثم سجل ساديو كانوتي لاعب سيمبا الهدف الثاني في الدقيقة 60وفي الدقيقة 62 استطاع محمود كهربا احراز هدف التعادل لفريق الأهلي لتنتهي مباراة الذهاب للدور ربع النهائي بالتعادل الإيجابي. 



وستكون مباراة العودة للدور ربع النهائي يوم الثلاثاء القادة في القاهرة على ملعب استاد القاهرة الدولي والتي من المتوقع ان يبذل بها الأهلي قصارى جهده ليتأهل الى دور نصف النهائي لكي يستطيع تحقيق لقبه الثاني عشر في البطولة.

جدل في فرنسا حول طلب سحب جنسية كريم بنزيما

وكانت اعلام فلسطين حاضرة في المدرجات تضامناً من الجمهور مع الاحداث الجارية وارتدى النادي الأهلي الزي الأسود اليوم حداداً على شهداء غزة. 

 وسيواجه الفائز من الفريقين الفائز من مواجهة صن داونز الجنوب إفريقي وبترو أتلتيكو الأنجولي في الدور نصف النهائي.

ويُشارك في البطولة ثمانية أندية افريقية وهم الأهلي المصري والوداد المغربي والترجي التونسي وصن داونز الجنوب إفريقي وبترو أتلتيكو الأنجولي وسيمبا التنزاني وأنيمبا النيجيري ومازيمبي الكونغولي.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق